سماعة جلاكسي بودز لايف

164.11 USD

Ü هذه السماعات مُصممة لتتيح لك الاستمتاع بكل لحظة، وبفضل الهيئة المميزة والتصميم المريح، يسمح لك المقاس المناسب بالتناغم مع أصوات البيئة الطبيعية من حولك،كما أنَّ مكبر الصوت مُحسَّن على نحوٍ يمنحك تجربةً أفضل، فهذا الصوت مُصمم لتدليل أذنيك بحق.

Ü يخطف تصميم سماعات Galaxy Buds Live الأنظار، حتى وهي داخل أذنيك.

Ü  تأتي بتصميم يشبه منحنيات الأذن والوجه من أجل مظهر طبيعي، كما أنها مصقولة بلمسة نهائية لامعة وتأتيك مع علبة مستوحاة من تصميم صندوق المجوهرات، لتتمكن من التنقل بها بكل سهولة.

Ü تنساب سماعات Galaxy Buds Live داخل أذنيك، ما يمنحك راحة طوال اليوم من دون أي تعب. يجمع تصميمها بين الراحة والانسيابية من دون أي ضغط مع أطراف مُجنحة بمقاسين من أجل ملائمة أفضل. يمكنك الذهاب إلى المكتب، أو إلى منزل أحد أصدقائك، والمزيد من دون الحاجة إلى نزع السماعات.

Ü تعزل خاصية الإلغاء النشط للضوضاء (ANC) الأولى من نوعها في النمط المفتوح من سماعات Galaxy اللاسلكية الحقيقية الضوضاء، لكنها تسمح لك بسماع العالم من حولك؛ فهي تقلل من ضوضاء الخلفية من دون حذف ما هو مهم، مثل الأصوات والإعلانات، حتى تسمع المزيد مما تريد سماعه؛ كل ذلك بضغطة طويلة فقط لتشغيلها.

Ü تمنحك شعورًا وكأنك في الصف الأمامي، أو أنك جزءٌ من شيء أكبر. تعمل مكبرات الصوت بمقاس 12 مم مع صوت من AKG جنبًا إلى جنب مع التصميم المريح لجهاز Galaxy Buds Live لتقديم صوت واسع المدى، بينما يساعد الموجه الكبير وقناة الجهير على إصدار ذبذبات منخفضة عميقة مع تدفق الهواء الذي يتيح تدفق الصوت بسلاسة.

Ü احصل على أفضل جودة اتصال لسماعات أذن لاسلكية بفضل ثلاث ميكروفونات مدمجة ووحدة التقاط الصوت.

  • 164.11 USD

Products you may like